Tuesday, March 25, 2014

رسالة من فتاة رفضت ذكر إسمها: قصتي البائسه مع الاب المتحرش‏

تحياتي لك ياعلياء

انا اريد ان احكي لك قصتي وتجربتي المؤلمه مع الاب المتحرش جنسيا والذين ينكرون هذه الاعتداءات من قبل الاب

نحن ثلاث بنات.. الاب مدرس ..الام اميه جاهله دورها بالضبط مثل دور امينه وسي السيد
الاب حياته كلها بين الخمر والميسر والنساء واغتصاب الاطفال
امام الناس صارم عصبي متشنج ومعنا في البيت شخصيه مختلفه تماما

قضينا الطفوله بائسه لم يشعر بالمسؤليه ولم ينفق علينا كانت امواله تذهب لبيوت الدعاره والخمر والميسر..اتذكر عندما كان عمري خمس سنوات وكان دائم الشجار مع والدتي بحجه او باخرى لكي تترك البيت ويخلى له الجو مع عمتي اخت ابي كانت غير متزوجه كنا اطفال نراهم باعيننا ولم نفهم شي !!
ثم كان يخدش حياؤنا ونحن صغار يسالنا اسئله جنسيه نحن اطفال نخجل ونصمت ولم نرد!!
ثم كبرنا وبدانا نفهم مايجري..كنا نسمع صوت صراخ الاطفال الذين كانوا تلاميذ عنده في المدرسه بحجه يعطيهم دروس خصوصياه بالبيت ويغتصبهم!!
الام خائفه ليس لها احد ليس لها من ينفق عليها او بيت..ابي استغل انعدام القوانين وخوفا من كلام الناس وتخويفنا بالضرب لابسط الامور يحرم علينا كل شي حلال وبسيط ومسموح مثل ممارسه الهوايات او النشاطات او زياره الصديقات والعلاقات الاجتماعيه محرومين منها..
كلما تدخل علينا احد نساء الجيران ينظر اليها نظره شهوه..ويتكلم بسوء ويشهر بسمعه بنات المدينه التي نسكن بها وعمل مشاكل كثيره مع الناس اصبح منبوذ الناس تكرهه وليس لديه علاقات اجتماعيه
كنا ننهض من النوم صباحا نجده واقف يلعب باعضائه التناسليه وينظر الينا نظؤه غريبه!! عمرنا لم نلبس لبس مثل بقيه البنات خوفا من ان يتحرش بنا.. في يوم اخذنا للسينما على اساس احنا عائله وكان يوم عيد والناس ازدحام وعمل لنا طابور على اساس يخاف علينا من تحرش الشباب ووقف خلفنا وقشيبه واقف منتصب .. مثل الغريب عندما يتحرش ولا نستطيع ان نتكلم..والناس تنظر اليه ويقولون لاحول ولاقوه الا بالله .. فاكرين هذا غريب واحنا ساكتين عن التحرس .. امي تنظر وتخاف تتكلم
في يوم من الايام نهضنا منتصف الليل على صوت صراخ بعدها عرفنا ان ابي جاء منتصف الليل سكران وطلب من امي ان تحضر له اختي الكبيره لممارسه الجنس معها وكان عمرها انذاك 10 سنين!!
وهددها بالسكين.. امي جلبت له اختي وهربت عند الجيران لتسنجد بهم طلبا للنجده لكن الجيران خافوا ونصحوها ان تسكت خوفا من الفضيحه وليس لامي اهل او احد ينفق عليها
ثم بعدها انفضح امرنا في المدينه بين الجيران واصبح ابي منبوذ والناس تخاف تعمل علاقه معنا.. وكذلك اهله لما سمعوا من زمان انه يمارس الجنس مع احته وانفضح قاطعوه للابد واخوانه خافوا على بناتهم منه
عاش وحيد بدون علاقات معزول منطوي على نفسه..حياته بين السكر والخمر والنساء وبيوت الدعاره والميسر
وليس لديه اصحاب ..وفرض علينا اسلوب حياته جعلنا معزولين ممنوع علينا العمل او الدراسه او العلاقات الاجتماعيه .ز كل اللي طبيعي ومسموح حرمه علينا حرم الحلال وحلل الحرام مثل المشايخ
كلما ياتي خاطب يرفضه بحجه او باخر.. اختي تقدم لها عريس رفضه وذرب اختي ويقول لها لماذا تذهبين للغريب الاقربون اولى بالمعروف.. جاءت امي تقنع اختي بان تنسى موضوع العريس وتمارس الجنس مع ابي!!
اختى رفضت عذبها عذاب من ضرب واهانان وسجنها في غرفه صغيره..
انا كلما يتقدم لي عريس يرفضه ويضربني ويستجوبني اين عرفتيه وكيف ولماذا جاء يخطبك؟؟!!
الى ان في يوم هربت من البيت عند الجيران جاءوا رجعوني للبيت بالاهانه والضرب..الى ان فكرت بالانتحار واما اجد لي سبيل!حكيت للجيران مشكلتي وطلبت منهم المساعده ايجاد لي اي شخص مجرد يتزوجني على الورق من اجل اخرج من بيت اهلي..جاء شخص سكير مثل ابي وانا اصريت عليه من اجل الخلاص واتفقت معه مرد يتزوجني واخلص من جحيم الاب ..وهددت اهلي بالهروب اذا لم يوافقوا ليس حبا بالزواج والعريس كان غير مناسب مجرد الخلاص..كرهت كل رجل وكرهت الزواج.. لم يكن لدي اي هدف سوى الخلاص من بيت لم اعتبره يوما بيت اسري وانما بيت دعاره...ولم اشعر بالامان يوما!!اليس من المفروض الاب يكون امينا على بناته ويتحمل المسؤليه.. واكتشفت ان الغريب والاب نفس الشخصيه .لم اعرف معنى الاب!! ولم يربينا على الدفاع عن انفسنا وليس له مبادئ او شرف او اخلاق دائما كان شعاره الشرف والجزمه!! يقول لنا اي شي تريدون فعله يكون خارج مكان سكننا بعيد عن اعين الناس..ولم يصلي او يصوم او يفعل الخير يوما.. ويتكلم عن الشرف ويحرمنا ويمنعنا ويحاسبنا ..في يوم اختي احبت شخص واتفقت معه على الزواج ولما راها ابي معه وكان عندنا ضيوف وفتها قام ضربها امام الضيوف والشخص اللي تحبه وامام الناس كلها وكان عمرها 20 سنه!!
وبالنهايه جعلنا منبوذين من قبل الناس بسبب تصرفاته ولم يجعلنا نكون مستقبلنا او علاقات اجتماعيه اصبحنا معزولين وليس لنا اقارب ولااحد بالدنيا.. اما يتحرش بنا جنسيا واما يتخلى عنا وفي كلا الحالتين ضيعنا!!
هذا الاب في المسلم العربي الشرق اوسطي نموذج للمستغل الابوه ولايه الامر ,,اذا ولي الامر فاجر من الذي سيحاسبه؟ ويذهب الابناء ضحايا اب مجرم همه في الحياة ملذاته..اختي بسبب تصرفاته اصبحت مجرمه حاقده تكره كل الناس وتخرب بيت هذا وذاك في اعماقها نار لن تطفئ بعد مااشعلها ذلك الاب في قلوبنا ونحن صغار حال بيننا وبينا مستقبلنا وحياتنا وصحتنا النفسيه.. اصبحنا وحيدين خائفين لامصير ولا مستقبل.. وحيدين في هذه الحياة الدنيا الفانئه.....اشكر ثوره التكنلوجيا التي جعلتنا نكشف المستور ونعبر عن مكنون انفسنا ونكشف جراحنا التي لاتندمل.. هذا المجتمع الذي يدافعون عنه الذي يجهلون الامنا..
هنالك المزيد من التفاصيل المريره ولكني اكتفي بهذا القدر!!!!

تحياتي لك ياعلياء وشكرا لك